مديرية الحموشي تتدخل للتحقيق مع شرطي متهم بالاعتداء على مواطن وكسر ذراع ابنته

صحيفة24

تدخلت المديرية العامة للامن الوطني على خط شريط فديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن أحداث نزاع وقعت بمدينة مراكش ناجمعة عن سوء معاملة الجوار،ويتهم من خلاله صاحب الفيديو موظف شرطة وزوجته بتعريضه للعنف والايذاء،وهو ما تسبب في كسر ذراع ابنته.

وذكر مصدر أمني،بأن الابحاث والتحقيقات المنجزة في حادث الاعتداء،مكنت من تحديد مشاكل سابقة بين الجيران،أحدهما يعمل بالمصلحة الولائية للامن الوطني بمدينة مراكش،والشخص الذي ظهر في شريط فيديو،وذلك بسبب خلافات سوء حسن الجوار،لتتطور القضية الى خلاف وصل صداه في القضاء.

واستطرد ذات المصدر، بأن الاتهامات الجديدة الواردة في الشريط المنشور شكلت بدورها موضوع بحث قضائي تباشره حاليا مصالح ولاية أمن مراكش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف التحري بخصوص صحة تلك الاتهامات وتحديد المسؤوليات القانونية على ضوء نتائج البحث المنجز فيها.

وشدّد المصدر الأمني، على أن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي دخل على خط هذه القضية، وأعطى تعليمات بضرورة التطبيق السليم للقانون، وبوجوب إجراء بحث إداري دقيق للتحقق من إمكانية تسجيل أية خروقات أو تجاوزات إدارية من جانب موظف الشرطة المشتكى به.

loading...

شاهد أيضاً

ابتدائية وجدة تدين نشطاء في احجتاجات جرادة

صحيفة24 أصدرت المحكمة الإبتدائية بمدينة وجدة احكاما بالسجن تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات مع النفاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *