fbpx

محسن متولي يتعرض إلى حادثة سير مفتعلة

 

صحيفة24/زكرياء الناسك

فتحت مصالح أمن الفداء بدرب السلطان بمدينة الدار البيضاء، عشية اليوم الاثنين، تحقيقا معمقا في قضية تعرض محسن متولي صابع ألعاب الرجاء البيضاوي، جراء انقلاب سيارته بشكل غير طبيعي بشارع الفداء، غير أن الالطاف الالهية حالت دون وقوع الكارثة.

وحسب مصادر موثوقة انحرفت سيارة نجم الرجاء عن مسارها جراء عودته من مصحة خاصة، حيث كان يجري فحوصات طبية، جراء إصابة تعرض لها أثناء لقاء النادي الاخضر أمام مولودية الجزائر برسم ربع نهائي كأس محمد السادس، حيث اضتح أن عجلات السيارة خالية من البراغي التي تثبتها.

ووجه أنصار الرجاء اتهاما لجهات معنية في استهداف لاعب خط  الوسط للفريق الاخضر، بينما دعت فعاليات إلى التريث وانتظار ما ستسفر عليه الابحاث القضائية لمعرفة ظروف وملابسة الحادثة. 

جدير بالذكر أن الفحوصات الطبية، أكدت غياب متولي عن الميادين لأسبوعين، حيث تأكد عدم مشاركته في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المصري، نهاية الأسبوع الجاري، لحساب ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي انهزم أمام مولودية الجزائر بهدف دون مقابل، وتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس، بعد أن انتصر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل واحد، حيث سيواجه زملاء محسن متولي الاسماعيلي المصري في نصف النهائي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق