fbpx

جامعة محمد الخامس بالرباط تخلق الحدث في الدورة الــ 26 للمعرض الدولي للنشر و الكتاب

صحيفة24/

تشارك جامعة محمد الخامس بالرباط في الدورة الـ ـ26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب المنظم من  طرف وزارة الثقافة والاتصال، في الفترة الممتدة ما بين 06 و16 فبراير2020، بالمعرض الدولي بالدار البيضاء، تحت شعار: “خذ الوقت الكافي للقراءة من أجل العيش في النور”.

في هذه الدورة ، تشارك جامعة محمد الخامس ببرنامج غني ومتنوع من حيث الرصيد المعرفي، بحيث يضم رواقها منشورات ومؤلفات الجامعة الشاملة التخصصات، وتنظيم أنشطة متعددة تشمل عروض، وتوقيع مؤلفات أساتذة من مختلف المؤسسات التابعة لجامعة الرباط، وورشات مختلفة، وأنشطة ثقافية وفنية، أيضا إهداء مؤلفات جامعة محمد الخامس إلى جمعيات مغربية من المجتمع المدني.

سيعرف الحفل الختامي لرواق الجامعة لهذه الدورة، المنظم يوم السبت 15 فبراير 2020، على الساعة الثالثة بعد الزوال، تحت رئاسة السيد رئيس جامعة محمد الخامس، الأستاذ محمد غاشي، إهداء مؤلفات جامعة محمد الخامس إلى جمعيات مغربية من المجتمع المدني، وقرائة في كتاب ” المغرب الذي عشته”، للأستاذ  عبد الواحد الراضي  ( ضيف شرف هذه الدورة) بحضور رؤساء، وأساتذة، وإداريي المؤسسات التابعة لجامعة محمد الخامس، وجمعيات، وزوار المعرض.

وعليه فالكل مدعوون لزيارة رواق جامعة محمد الخامس لاطلاع على المنشورات، والأنشطة الثقافية، وعروض التكوين بالجامعة، والاستفادة من محاضرات-نقاش، وموائد مستديرة، ومعارض متنوعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق