fbpx

تلاميذ بالخميسات في حملات تحسيسية مكثفة للوقاية من مآسي الطرق

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

نظمت، مدرسة الشريف الإدريسي بالخميسات يومه الثلاثاء الثامن عشر من فبراير الجاري، حملة تحسيسية بمخاطر حوادث السير، تحت شعار ” من أجل الحياة “، و ذلك في سياق الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية.
و قام، تلاميذ و تلميذات مدرسة الشريف الإدريسي بحملة تحسيسية على مستوى شارع القاضي عياض بالخميسات من خلال توزيع مطويات و منشورات و التواصل المباشر مع السائقين و لفت انتباههم بمخاطر حوادث الطرقات.
و لقيت، المبادرة التي قادها تلاميذ المؤسسة برفقة الأطر التربوية و الإدارية استحسان الراجلين و السائقين و ذلك من خلال التعريف بمخاطر حوادث المرور وتبعاتها السلبية على الحياة العامة.
و ذكر، نوردين شانا مدير مدرسة الشريف الإدريسي أن المؤسسة دأبت للإحتفال كل سنة بهذه المناسبة الوطنية و ذلك في إطار الشراكة المبرمة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، حيث تقام ورشات على مدار السنة من أجل التوعية و التحسيس بأهمية احترام قانون السير و الحق في السلامة و الحياة عبر سلوكات سليمة على الطريق.
جدير بالذكر أن برنامج الحفل بمدرسة الشريف الإدريسي بالخميسات تضمن كلمة افتتاحية لمدير المؤسسة و كلمة توجيهية لنادي السلامة الطرقية و عرض فيلم حول السلامة الطرقية و تنظيم ورشات بحلبة السباقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق