fbpx

فوزية بوكريان ضمن أفضل 100 شخصية عربية لعام 2019

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

أعلنت، الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية، أن الأستاذة فوزية بوكريان رئيسة المنتدى النسائي للتنمية و التضامن، ضمن أفضل 100 شخصية عربية لعام 2019.
وتقدم، المئات من الشخصيات للمسابقة التي دعت إليها هذه الرابطة وتم تشكيل لجان للتقييم من أساتذة جامعيين وأكاديميين ومبدعين واستمر التقييم شهرين.
واختارت، الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية وهي منظمة مجتمعية الفاعلة الجمعوية و رئيسة المنتدى النسائي الأستاذة فوزية بوكريان ضمن مسابقة أفضل 100 شخصية عربية لعام 2019.
وتسعى، الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية لنشر العلوم الإنسانية الإبداعية في المنطقة العربية وخارجها وإتاحتها للجميع، عن طريق تعزيز فهم المجتمع بقطاعاته المتعددة للعلوم الإنسانية وانخراطه فيها من خلال التثقيف والتطوير بورش ودورات، لتعزيز التراث الثقافي والعلمي الإبداعي للمجتمع ككل في كل أنحاء المنطقة العربية.
جدير بالذكر، أنه غادر وفد الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية أرض الوطن موشحاً بالراية المغربية ومتوجها إلى القاهرة بجمهورية مصر العربية وذلك للمشاركة في الاحتفال السنوي للرابط الذي خصص هذه السنة لاختيار 100 شخصية للعام 2019. هذا وكان الوفد المغربي وعلى رأسهم الدكتورة هناء البقالي وعددهن 10 من بينهم السيدة فوزية بوكريان وسعدية صنيبة السباعي من إقليم الخميسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق