fbpx

تفوق فريق الأمن ببيوكرى في إحراز دوري كرة القدم المنظم من طرف ولاية أمن أكادير

صحيفة24/

نجح فريق المنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى في إحراز دوري كرة القدم المنظم من طرف ولاية أمن أكادير، بمناسبة الذكرى 64 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وتمكن فريق المنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى من التفوق على الفريق الذي يمثل منطقة أمن إنزكان، وذلك خلال المقابلة النهائية التي جرت اطوارها، صباح اليوم الجمعة، بالقاعة المغطاة الانبعاث بمدينة أكادير، بحضور والي الأمن ورؤساء المصالح الولائية التابعة لولاية أمن أكادير.

وكانت ولاية أمن أكادير قد نظمت دوريا في كرة القدم المصغرة، بمشاركة فرق تمثل مختلف المصالح الامنية بمدينة أكادير، وكذا ممثلي المناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة التابعة لولاية الأمن، قبل أن تسفر الاقصائيات عن بلوغ فريقي مدينتي إنزكان وبيوكرى نهائي هذا الدوري.

 

وياتي تنظيم هذا الدوري في إطار إعداد فريق جهوي سيمثل ولاية امن اكادير في اقصائيات الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة، الذي سيتم تنظيمه ابتداء من الشهر المقبل من طرف المديرية العامة للأمن الوطني بمشاركة جميع المصالح الامنية الجهوية والمركزية ، كما انه يندرج في إطار تنفيد استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في مجال الاهتمام بالجانب الرياضي والاجتماعي والترفيهي لفائدة موظفي الأمن الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق