fbpx

تأخر انطلاق طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية لأكثر من سبع ساعات يثير غضب فريق وداد تمارة

صحيفة24

حالة من التدمر و الغضب سادت يوم أمس وسط مكونات فريق وداد تمارة و الذي كان يستعد للسفر صوب مدينة الحسيمة عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، بعد تأخر اقلاعها لما يفوق 7 ساعات.

الطائرة و التي كان مقررا اقلاعها من مطار  محمد الخامس عشية يوم أمس الجمعة ، تأخر موعد انطلاقها لثلاث مرات ،،حيث أن موعد الرحلة كان على الساعة الخامسة و النصف ليتم تأجيله إلى الثامنة و منه إلى  منتصف الليل ، حيث استقل الفريق الطائرة ، ووصل في وقت متأخر  لمطار الشريف الادريسي بالحسيمة، و هو ما أربك بشكل كبير  البرنامج العام للنادي.

و قد عزا بعض مسؤولي الخطوط الملكية المغربية بمطار محمد الخامس ، تأخر اقلاع  الطائرة لوجود عطب تقني حال دون انطلاقها في موعدها المحدد ، و هو العذر الذي لم يتقبله عدد كبير من المسافرين و الذين اعتبروا الواقعة “استهتارا” من إدارة “لارام” في حق المسافرين ، خصوصا و أن الرحلة تأخرت عن موعد انطلاقها الأصلي لأكثر من 7 ساعات .

وتسجل طائرات الخطوط الملكية ، عددا من التأخرات التي تثير معها غضب واستياء الركاب، بسبب ضياع مصالحهم والتزاماتهم، كما تعرف خدمات الشركة في بعض الأحيان ارتباكا في تنظيم الرحلات وكذا ضياع أمتعة المسافرين مما يؤثر على صورة وسمعة الشركة ويجعلها تصنف في مراتب متأخرة ضمن العديد من المؤشرات الدولية.

جدير بالذكر أن فريق وداد تمارة تنتظره مقابلة هامة يوم غذ أمام شباب الريف الحسيمي برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني ، حيث ستجرى بملعب ميمون العرصي بدءا من الساعة الثالثة زوالا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق