fbpx

اتحاد تمارة يقلب تأخره بهدفين لتعادل أمام النادي البلدي لورزازات

صحيفة24

انتهت قمة  الجولة 21 من بطولة القسم الوطني هواة ، بين اتحاد تمارة و النادي البلدي لورزازات بالتعادل هدفين في كل شبكة في المباراة التي اختضنها الملعب البلدي بتمارة عشية يومه الأحد.

النادي البلدي لورزازات افلح في افتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة 34 ، قبل أن ينجح في اضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

خلال الشوط الثاني أجرى مدرب اتحاد تمارة الحسين السعيدي تغييرين بإدخال كل من سوماح و سعد ،  ماساعد الفريق من فرض سيطرة على وسط الميدان و نجاعة أكبر على الأطراف، و هو مامكن  من اصطياد ضربة جزاء أفلح في تسجيلها سوماح في حدود الدقيقة 60 .

هدف سوماح زاد من عزيمة لاعبي الاتحاد ، حيث تمكنوا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 70 بعد عرضية من شفيق زياد و متابعة من القناص هشام بنعزة .

الهدف الثاني لاتحاد تمارة نزل مقطعة ثلج باردة على لاعبي النادي البلدي لورزازات ، و هو مادفعهم لتغيير نهجهم التكتيكي و الخروج من تقوقعهم الدفاعي ، بغية تحسين الأداء و الحد من الضغط الذي فرضه أصحاب الأرض منذ بداية الشوط الثاني ، حيث استطاعوا مسايرة باقي دقائق اللقاء بحذر شديد الى أن أعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل هدفين في كل شبكة.

تعادل اليوم رفع رصيد اتحاد تمارة للنقطة 32 بفارق تسع نقاط عن اتحاد تواركة صاحب المركز الثاني ، في حين ظل النادي البلدي لورزازات في مركزه الثالث برصيد 37 مبتعدا عن مركز الوصفة بأربع نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق