fbpx

بعد تعيين غاريدو خلفا له ….سباستيان دوسابر يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الودادية

صحيفة24

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء ،رسميا عن تعيين الاطار التقني الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدربا جديدا للفريق، خلفا للفرنسي سباستيان دوسابر.
وأوضح النادي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي ،أنه “تم ، صباح اليوم الثلاثاء بمركب محمد بن جلون بالدار البيضاء تعيين خوان كارلوس غاريدو مدربا للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد الرياضي، خلفا للمدرب سيباستيان دوسابر”.
و أضاف البلاغ أنه “بعد توقيع العقد، سيباشر غاريدو مهامه اليوم من خلال تسيير المعسكر التدريبي المقام حاليا للفريق الأول استعدادا لمباراة ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، و التي ستجمع الوداد الرياضي بنجم الساحل التونسي يوم السبت 29 فبراير 2020، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء”.
وقال دوسابير في رسالة وداع: “اليوم هو نهاية مشواري الرياضي مع الوداد البيضاوي، خلال هذه الفترة الانتقالية عندما وافقت على مساعدة نادي القلب، تمكنا، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها، من التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال ومواصلة البقاء في صدارة البطولة..”
أود بشكل خاص أن أشكر الرئيس سعد الناصري ولجنته على الثقة والمشجعين لدعمهم غير المشروط وخاصة اللاعبين الذين أمضيت معهم لحظات رائعة.
أنا مقتنع بأن الأفضل لم يأت للنادي بعد … أتمنى حظاً طيباً للمدرب غاريدو في المواعيد النهائية المقبلة..”
وختم رسالته بعبارة يؤكد فيها حبه للوداد: ودادي للأبد..”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق