fbpx

وداد تمارة يتعتر بملعب الحسن الثاني أمام وداد فاس و يحصد هزيمته الأولى منذ الدورة 10

صحيفة24

برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني ،لم يفلح فريق وداد تمارة في تكسير سوء الطالع الذي لازمه منذ دورات ، و انهزم بملعب الحسن الثاني بفاس أمام الوداد المحلي بهدف للاشيء.

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب كودحو في الدقيقة 8 بعد خذأ في التغطية الدفاعية لوداد تمارة ، و الذي كان وفيا لأسلوبه الهجومي طيلة اللقاء ، إلا أنه لم يفلح في انهاء الفرص التي خلقها.

و تعد هزيمة اليوم الأولى للفريق منذ الدورة العاشرة و الثانية له تحت قيادة المدرب هلال الطير.

و في باقي نتائج الدورة ، تمكن شباب المحمدية من العودة بنتيجة الفوز من قلب ملعب الأب جيكو أمام الراك بهدفين لهدف واحد ، كما تمكن المغرب الفاسي من العودة بالنقاط الثلاثة خارج ميدانه بعد فوزه على شباب بنجرير بهدف يتيم ، في حين سقط جمعية سلا بنتيجة كبيرة بميدانه أمام أولمبيك الدشيرة بـ5/2 ، وفاز شباب أطلس خنيفرة على الاتحاد البيضاوي بهدف يتيم.

و في مؤخرة الترتيب أفلح اتحاد سيدي قاسم في الخروج من مركزه الأخير بعد فوزه على اتحاد الخميسات بأربعة أهداف لثلاثة ، بينما انهزم شباب الريف الحسيمي أمام الشباب الرياضي السالمي بأربعة لواحد ، في حين سقط الكوكب المراكشي خارج ميدانه أمام النادي القنيطري بهدف للاشيء.

و بعد نتائج اليوم ، انفرد شباب المحمدية و المغرب الفاسي بصدارة البطولة برصيد 39 مبتعدين عن الراك صاحب المركز الثالث بأربع نقاط ، في حين تراجع وداد تمارة للمركز 12برصيد26 نقطة ، بينما تأزمت وضعية شباب الريف الحسيمي في أسفل الترتيب حيث أصبح وحيدا في المركز الأخير بـ18 نقطة.

ترتيب البطولة بعد اجراء مباريات الجولة 22

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق