fbpx

أوبريت نحن “أبطال التحدي” …رسالة أمل من مبدعين مغاربة في مختلف المجالات للعالم أجمع

صحيفة24

أجتمع ثلة من نجوم الأغنية و الطرب و عدد من الوجوه الإعلامية البارزة و الشباب المبدعين والشخصيات المؤثرة في الساحة المغربية ، عشية اليوم الأربعاء 27 ماي 2020 في أوبريت غنائي بعنوان “نحن أبطال التحدي”.

شارك في هذا العمل  العديد من الفنانين المغاربة الذي بصموا رصيدهم على الساحة الوطنية و العربية بمشاركة المطرب فؤاد الزبادي، المطربة مريم بنمير،المطرب حمزة لبيض، صلاح الدين محسن، المطربة فاطمة الزهراء القرطبي، المطربة ليلى البراق، المطرب ياسين الأشهب ،المطرب جمال همراس، الفنانة عفراء الدحموني، الفنان آدم بنلمقدم ، الفنانة دليلة مكسوب،الفنان سامي الشرايطي.

أوبريت “نحن أبطال التحدي” و الذي طرح عشية اليوم عبر موقع يوتيوب ،صاغته بنات أفكار الإعلامي المميز سمير بحاجين، و الذي نجح في إخراج عمل فني مميز ، يحمل بين كلماته رسالة وطنية الهدف منها بث التفاؤل و تقديم الشكر و العرفان لكل الساهرين على حماية الوطن و المواطنين خلال هذه الظرفية، و إثبات للعالم أجمع بأن الشعب المغربي كسب تحدي فيروس “كورونا” و أن أبناء هذا البلد قادرون على مواجهة كل الصعاب تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

“نحن أبطال التحدي” فكرة و ألحان الفنان الإعلامي سمير بحاجين،وكلمات الدكتور أحمد الصمدي،والتوزيع الموسيقي للفنان سعيد الصنهاجي وكرافيزم وإشراف الفني للمصمم بدر جواد، وإخراج الفنان سعيد بلي.

جدير بالذكر، انه تم تصوير الأوبريت من البيوت وعن طريق الهواتف النقالة، التزاما من الجميع بالحجر الصحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق