fbpx

تمارة…السلطات المحلية تواصل تحرير الملك العمومي بشارع الأدارسة

صحيفة24

واصلت السلطات المحلية بتمارة ، مدعمة بعناصر من القوات المساعدة ، حملة تحرير الملك العمومي بالمدينة، إذ عملت منذ يوم أمس الإثنين و إلى غاية يومه الثلاثاء ، على هدم بناءات عشوائية مشيدة بشارع الأدارسة بالمسيرة 2 من طرف تاجر للملابس المستعملة ، و الذي كان يستغل بقعة أرضية كبيرة لعرض سلعه المختلفة منذ سنين.

و قد أفادت بعض المصادر  بأن الحملة الأخيرة التي شهدتها المنطقة التابعة للنفود الترابي للملحقة الإدارية السابعة ، تأتي في إطار التفاعل مع شكاوى المواطنين و رفع الضرر عنهم ، بعد أن عبروا عن  استنكارهم أكثر ما مرة و رفضهم  لاستمرار احتلال الملك العمومي بالقرب من أماكن سكناهم ، دون نسيان مايترب عن ذلك من ضجيج تشويه للمنظر العام للمدينة.

المصدر ذاته أكد أن السلطات المحلية عازمة على تحرير الملك العمومي في مختلف أحياء وشوارع المدينة، حتى يستعيد مستعملو الطرق والشوارع حقهم في السير والجولان دون أي عرقلة، ويتمكن الراجلون من السير على الرصيف بكل أريحية ، مضيفا أن هذه الحملات تهدف إلى إعمال وتطبيق القانون المنظم لاستغلال الفضاءات والمساحات العمومية.

جدير بالذكر ، أن شارع الأدارسة المتواجد بحي المغربي العربي ، يعتبر النقطة الأكثر حيوية اقتصاديا بمدينة تمارة ، حيث يشهد حركة مستمرة و يعرف تواجد عدد كبير من المحلات التجارية التي تشغل عددا هاما من المستخدمين. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق