السبت , أبريل 20 2019

قراصنة اخترقوا موقع مؤتمر سعودي ووضعوا صورة بن سلمان يقطع رأس الخاشقجي

صحيفة24

تمكنت مجموعة من القراصنة، من اختراق موقع مؤتمر الاستثمار السعودي، ووضعوا صورة للصحفي السعودي جمال خاشقجي على صفحته الرئيسية.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الذي أطلق عليه اسم “دافوس في الصحراء” هذا الأسبوع في الرياض، إلا أن العديد من الوجوه البارزة المشاركة انسحبت بعد حادثة قتل خاشقجي.

ووضع القراصنة في الصفحة الرئيسية للموقع صورة ولي العهد محمد بن سلمان، وأمامه الصحفي جمال خاشقجي وهو يحاول قطع رأسه بأداة حادة على الطريقة “الداعشية”.

وتمكن صحافيون من حفظ صورة للصفحة الرئيسية للموقع، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبوا رسالة مفادها أن النظام السعودي هو أحد مصادر تمويل الإرهاب في العالم، بالإضافة إلى رسالة “من أجل أمن الأطفال في جميع أنحاء العالم، نحث جميع الدول على فرض عقوبات على النظام السعودي”.

وقد انسحب مجموعة من أبرز الحضور للمؤتمر، كوزير التجارة البريطاني ليام فوكس، والرئيس التنفيذي لمجموعة آرم البريطانية، والرئيس التنفيذي لسيمنس، ومجموعة ميتسوبيشي اليابانية، والحكومة الأسترالية أعلنت عبر وزير خارجيتها بأنها لن تشارك في المؤتمر، كذلك وزير الاقتصاد الفرنسي والمالية الهولندي، وغيرهم من الشخصيات السياسية والاقتصادية.

 

loading...

شاهد أيضاً

أسرة عمر البشير تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة سجنه

صحيفة24 بعد تداول انباء تشير إلى إحالة الرئيس السوداني عمر البشير،اليوم الاربعاء،على سجن كوبر الاتحادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *