fbpx

مسافرون “خلصو فلوسهم وكالو لعصا” بسبب تأخر قطار بمحطة تمارة

صحيفة24/زكرياء الناسك

بعد حادث قطار بوقنادل الذي أودى بحياة مجموعة من الضحايا قبل أسبوع،فضائح مكتب ربيع لخبيلع تتوالى بمكتب السكك الحديدية،مباشرة عقب الفاجعة المؤلمة انتشر خبر احتراق مقطورات بمحطة سلا وعمل القطار المتسبب في الحادث وسط أضرار تظهر بجنباته،واليوم نسمع عن تعرض مسافرين بمحطة تمارة إلى التعنيف من قبل عناصر القوات المساعدة باستخدام هراوات.

تفاصيل الحادث حسب مصادر “صحيفة24” إلى نزول عشرات المسافرين إلى السكة الحديدية مكان مرور القطار للحتجاج عن تأخر القطار،بعد أن طال بهم الانتظار من الساعة السابعة صباحا إلى حدود التاسعة،ليجدوا القمع والعصا في انتظارهم احدثت شرخا في صفوف المحتجين أسفر عن إصابة 4 من المسافرين.

وأضافت المصادر،أن ساعتين من الانتظار كانت كافية ليتفذ صبر المسافرين الذين يفضلون التنقل على متن القطار لربح الوقت،بيد انهم وجدوا أنفسهم متأخرين بساعين من الموعد المحدد لوصول القطار إلى المحطة،وهو ما أجج غضبهم.

حسب ذات المصادر،نزل المسافرين إلى السكة الحديدية،وسط محاولات رجال الامن والقوات المساعدة إقاعنهم بالانسحاب والسماح للطقار بمواصلة سيره،غير أن مساعي الاقناع بائت بالفشل،ليتحول الحوار إلى ضرب بالعصي والهراوات من أجل إفساح الطريق أمام القطار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق