الأربعاء , مايو 22 2019

من غرائب المديرية العامة للأمن الوطني : ترقية مسؤول أمني سبق ضبطه في علاقة مع ” بزناس”

صحيفة24

في سابقة قامت المديرية العامة للأمن الوطني بترقية المسؤول الأمني( عبد الصمد.ب) بمنطقة الرحمة، والموقوف عن العمل قبل أسابيع  بسبب تعاملات مشبوهة مع مطلوب للعدالة، وتنصيبه عميدا مركزيا بالمنطقة الأمنية ابن امسيك بالدارالبيضاء الاسبوع الماضي.

وحسب مصادر عليمة، فقد سبق للمديرية العامة أن أوقفت العميد المركزي المذكور عن العمل و إحالته بدون مهمة على المصلحة الادارية بولاية أمن الدارالبيضاء، كما ارسلت له توبيخ أو ما يعرف لدى الأمنيين ب” البلام”، هذه العقوبة الادارية التي تحرم رجال الشرطة من الترقي لثلاث سنوات.

ويشار إلى أن المسؤول الأمني المذكور، عرف بتعاملاته المشبوهة مع تاجر مخدرات صلبة مطلوب للعدالة،  يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني عكاشة. 

وقد سبق اعتقاله من قبل الشرطة التي عثرت بحوزته على الاصفاد الوظفية الخاصة  العميد المركزي بمنطقة الرحمة، كما أفاد هدد من عناصر الشرطة أثناء الاستماع اليهم، من قبل لجنة التفتيش الموفدة من المديرية العامة للأمن الوطني، أن المدعو ” كريم “، يرافق العميد المركزي في جميع العمليات الأمنية ويقوم باعتقال الأشخاص وكذا تصفيدهم ،  كما يحضر الاجتماعات المهنية حتى اعتقد الجميع انه شرطي. 

loading...

شاهد أيضاً

الفرقة الجهوية لمكافحة جرائم الاموال تستنطق مسؤولي جامعة القاضي عياض…

صحيفة24 شرعت الفرقة الجهوية لمكافحة جرائم الاموال باستدعاء مجموعة من المسؤولين والموظفين والأساتذة بجامعة القاضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *