الخميس , سبتمبر 19 2019

مغربي يحصد لقب أفضل طبيب في نيويورك

صحيفة24

تمكن الدكتور المغربي كريم التويجر من تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في سجل عالم الطب والمعرفة في بلاد الغربة، بعدما تمدرس في أحضان بلده المغرب، ويحصل على لقب “ّأفضل طبيب” في نيويورك الأمريكية.

وبدأ كريم التويجر مسيرته ككل طالب مغربي حيث تخرج من كلية الحسن الثاني للطب والصيدلة بمدينة الدارالبيضاء سنة 1993. وبعد حصوله على شهادة طبيب، رحل الى الولايات المتحدة الأمريكية حيت التحق بكلية الطب التابعة لجامعة كنساس من أجل استكمال دراسته و تدريبه لكي يصير طبيبا مقيماً في نفس الكلية. وبعدها تمكن من ولوج جامعة أركنساس للعلوم الطبية في ليتل روك.

وبعد اتمامه لفترة التدريب في أكثر من جامعة، انتقل كريم التويجر الى مركز ميموريال سلون كيتريج للسرطان في نيويورك، وحصل بعد ذلك على ماجستير من مدرسة تشان للصحة العامة، التابعة لجامعة هارفارد.

وقد راكم الدكتور المغربي أكثرمن 26 عاما من الخبرة، الشئ الذي مكنه من أن يصبح الآن أفضل طبيب على مستوى نيويورك. الشئ الذي جعله يحصل على عدة جوائز ويتمتع بشهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وخاصة في مدينة نيويورك ويصنف كخبير في علاج السرطانات التناسلية بالإضافة الى سرطانات الكلي والمثانة البولية والبروستات.

loading...

شاهد أيضاً

فيديو/الصوم و أهميته حتى بعد رمضان و دوره في تنقية الخلايا و الأعضاء و القضاء على الخلايا الخبيثة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *