السبت , أبريل 20 2019

الخازن الاقليمي لمجلس جهة درعة تافيلالت يعرقل تحويل مبلغ مهم لفك العزلة على دواوير المجاورة

صحيفة24/زكرياء الناسك

رفض الخازن الإقليمي بدرعة تافيلالت ، تحويل مبلغ 800 مليون سنتيم، من طرف جهة درعة تافيلالت لحساب جمعية “تنمية الأرياف” التي يترأسها الوزير و الأمين العام السابق لحزب التقدم و الإشتراكية اسماعيل العلوي.

و أصدر مجلس جهة درعة تافيلالت الذي يترأسه الحبيب الشباني المنتمي لحزب العدالة والتنمية أمس الجمعة بلاغاً هاجم فيه الخازن الإقليمي متهماً إياه بـعرقلة عمل المجلس عن سبق إصرار و ترصد و ارتكاب مخالفات صريحة و متكررة للقانون.

ووفق بلاغ توصلت “صحيفة24” بنسخة منه،رفض الخازن الإقليمي بدرعة تافيلالت ، تحويل مبلغ 8 ملايين درهم من طرف جهة درعة تافيلالت لحساب جمعية “تنمية الأرياف” التي يترأسها المهندس والمستفيد من تحالف بين بنكيران ونبيل بن عبد الله اسماعيل العلوي.

 وبحسب ذات البلاغ فقد هاجم ،اليوم الجمعة بلاغاً هاجم فيه الخازن الإقليمي متهماً إياه بـعرقلة عمل المجلس عن سبق إصرار و ترصد و ارتكاب مخالفات صريحة و متكررة للقانون.

وتجدر الإشارة إلى أن عزيز الدروش القيادي بحزب التقدم والاشتراكية والمرشح للأمانة العامة قد طالب الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات بافتحاص جميع الجمعيات التي يترأسها شيخ حزب التقدم والاشتراكية.

كما تم توقيع على إتفاقية بين عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل و اللوجيستيك المنتمي لحزب العدالة والتنمية وشيخ حزب التقدم والاشتراكية الذي يترأس جمعية تنمية الأرياف على الإستفادة من القضبان الحديدية التي يقوم بتغييرها المكتب الوطني للسكك الحديدية دون أن تعرف أين تدهب هذه القضبان الحديدية.

loading...

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يترأس جلسة عمل خصصت لاشكالية الماء بالشمال

صحيفة24 “ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الخميس بالقصر الملكي بالرباط، جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *