كارثة..يتيم يخصص مبلغ خيالي لانشاء بريد الكتروني

صحيفة24/زكرياء الناسك

غرائب حكومة سعد الدين العثماني لا تنتهي،فبعد الجدل الكبير الذي أحدثه محمد يتيم،وزير التشغيل والادماج المهني على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار خبر زواجه من مدلكته،خصص القيادي بحزب العدالة والتنمية مبلغ مالي قيمته 101 مليون سنتيم لانشاء بريد الكتروني خاص بالوزارة.

وذكرت مصادر متطابقة أن الصفقة،التي توتتها مديرية الموارد البشرية والميزانية والشؤون العامة لاحدى الشركات،مبالغ فيها،مع العلم أن الوزارة تتوفر على أطر متخصصة في المجال المعلوماتي.

وأضافت المصادر أن يتيم فوت صفقة بمبلغ  28 مليون سنتيم، من أجل تطوير وتحيين الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة،وبقي الموقع في حلته القديمة كما فوت صفقتين فازت بهما الشركة ذاتها، الأولى بمبلغ 43 مليون سنتيم، والثانية بمبلغ 45 مليون سنتيم، من أجل إنجاز دراسة تتعلق بحماية النظام المعلوماتي الخاص بالوزارة.

ورغم الجدل القائم حول المبلغ،المبالغ فيه،لانشاء بريد الكتروني لا يتجاوز أقل من مليون سنتيم،غير أن وزارة يتيم لم تخرج ببلاغ توضيحي في الموضوع.

loading...

شاهد أيضاً

قيادي بحزب العدالة والتنمية يقدم اعتذاره للتلاميذ المحتجين على الساعة بعد وصفهم بكلام لا يليق

صحيفة24 خرج القيادي بحزب العدالة والتنمية،محمد ديني الشقيري،بتدوينة عبر حسابه ب”الفايسبوك”،يقدم اعتذاره من خلاله للتلاميذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *