وزارة أمزازي تعلن عن موعد إجراءات مبارايات التوظيف بالتعاقد

صحيفة24

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد التسجيل القبلي للولوج إلى التوظيف بالتعاقد، حيث كشفت الوزارة أن “الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بصدد التحضير للإعلان عن تنظيم مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات”.

وأكدت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها ، على أنه “سيفتح التسجيل القبلي ابتداء من يوم الخميس 8 نونبر 2018، وفق شروط الترشيح للمباريات في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها”.

وأضاف بلاغ الوزارة أنه “فور نشر الإعلان عن المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون المسجلون ملزمين بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان”.

وأخبرت الوزارة في ذات البلاغ أنه “يجب على كافة الراغبين المشاركة في هذه المباريات، بضرورة القيام بالتسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، والذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة: http://tawdif.men.gov.ma”.

تجدر الإشارة إلى أن قانون المالية لسنة 2019 كان قد خصص 15 ألف منصب شغل بالتعاقد في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

loading...

شاهد أيضاً

خبر غير سار للمغاربة…اقتطاعات جديدة في أجور الموظفين مع حلول سنة 2019

صحيفة24/زكرياء الناسك من المنتظر أن يتخلى الموظفون المغاربة بشكل إجباري عن نصيب من راتبهم الشهري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *