خطير…عمال النظافة يعثور على رأس حمار بالمحمدية

صحيفة24

عاش سكان مدينة المحمدية تحديدا بمنطقة بني خلف،استنفارا غير مسبوق بعد العثور على رأس حمار مذبوح بمطرح النفايات،عدما كانو بصدد حرق النفايات،ليضح ان رأس الحيوان استهلكته الساكنة.

مصادر متطابقة رجحت ان لحم الحمار تم بيعه لمحلات بيع الوجبات السريعة،والتي يكون لديها زبناء كثر يترددون على محلاتها خاصة منها التي تقدم الوجبات بأرخص الاثمان،مما قد يشكل خطرا على صحة عدد من المواطنين من سكان المنطقة بشكل مفاجئ.

الحيوان المذبوح،أكدت المصادر أنه تم التخلص من رأسه بعد أن استفاذ الفاعلين من لحمه وعظامه،مشيرة ان شاحنة من الحجم الكبير متخصصة في حمل النفايات قامت بشحنه،دون الاشارة إلى طبيعة الشحن كانت مقصودة او عفوية.

وطالب سكان مدينة الزهور السلطات المختصة بالتحقيق في قضية ظروف وملابسات ذبح الحمار وسلخه ومعرفة الوجهة التي وجه لها قصد الاستهلاك،كما طالب السكان، الجهات المسؤولة المختصة بالقسم الصحي بالعمالة، تكثيف المراقبة لبعض المحلات التجارية لبيع اللحوم ومحلات الأكلات السريعة، وبالخصوص تلك التي يقول أصحابها أن لديهم لحم وكفتة الفرس التي يتعاطى لها عدد كبير من المواطنين خاصة من يعانون من مشكل فقر الدم،حيث ينصح باستهلاك لحم الفرس. ولم يستبعد عدد من السكان أن تكون لحوم الحمير والبغال التي يتم اكتشاف رؤوسها عن طريق الصدفة تستغل على أنها لحم الفرس.

 

loading...

شاهد أيضاً

أمن وجدة يستعمل السلاح لتوقيف شخصين هاجما رجال الشرطة

صحيفة24 اضطر ضابط شرطة في ولاية الأمن في وجدة، صباح اليوم الخميس، إلى إطلاق ثلاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *