الدار البيضاء…اعتقال أخطر مورع ساكنة حي مولا رشيد

صحيفة24/زكرياء الناسك

تمكنت مصالح أمن تراب عمالة مولاي رشيد، من اعتقال مجرم ملقب ب “صوليعة” بعد اعتداءه بالسلاح الابيض على شخص حاول انقاذ ابنته القاصر من قبضة المشتبه فيه،حاول اختطافها واغتصباها بعيد عن مكان سكناها.

وأفادت مصادر محلية،أن الجاني اعترض سبيل فتاة يوم الاثنين الماضي،وحاول اجبارها بالقوة لمرافقته إلى مكان خال واغتصابها،وهو ما حتم على أب الفتاة للتدخل من أجل إنقاذ فلذة كبذه من يد الجاني،الامر الذي لم يستصغه الجاني ليقدم على توجيه ضربة غادرة للاب على مستوى الرأس مخلفا ضحيته يسبح في دمائه،ولوذ بالفرار.

وفور تقديم شكاية في الموضوع،قامت شرطة مولاي رشيد بنصب كمين محكم للجاني أسفر عن اعتقاله،يوم الثلاثاء الماضي،و ذلك بعد تقاطر مجموعة من الشكايات على مصلحة أمن المنطقة المذكورة في حوادث مختلفة أبرزها اعتراض سبيل المارة لسلب مملتكاتهم عبارة عن هواتف نقالة وحقاب مالية.

وحسب ذات المصادر،قامت الشرطة بتميهد بشكل محترف للقبش على المعني بالامر عقب القيام بتمشيط مجموعة 4 بحي مولاي رشيد،لتتمكن في الاخير بالقبض على مجرم وتخلص الساكنة من شره.

ولقيت الساكنة ارتياحا كبيرا بعد نجاح رجال الامن في اعتقال مروع الساكنة،ومن المنتظر أن يتم تقديمه على أنظار النيابة العامة يوم غد بالمحكمة الزجرية عين السبع للتحيق معه في المنسوب اليه.

 

 

loading...

شاهد أيضاً

أمن وجدة يستعمل السلاح لتوقيف شخصين هاجما رجال الشرطة

صحيفة24 اضطر ضابط شرطة في ولاية الأمن في وجدة، صباح اليوم الخميس، إلى إطلاق ثلاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *