الثلاثاء , مايو 21 2019

البشير سكيرج يحكي تفاصيل استدراجه للحديث عن نسب الحسن الثاني

صحيفة24

جر الكلام عن نسب الحسن الثاني على الفنان المغربي البشير سكيرج موجة من المضايقات من لدن السلطات الامنية،عندما ظهر في شريط فيديو يتحدث بعفوية دون علمه عن العائلة الملكية ونسلها.

وكشف السكيرج في تصريحات صحفية مفترقة عقب انتشار الفيديو على مواصع التواصل الاجتماعي،أن شخصين يعملان لديه،قام أحدها لاستدراجه والاخر بتصويه من غير علمه،قبل أن يفاجأ بانتشار الجلسة التي ظن أنها مغلة على مواقع التواصل.

وقال السكيرج، أن فرقة من الشرطة القضائية، مكونة من ست أشخاص زارت بيته وفتحت تحقيقا في الفيديو ومحتواه، قائلا: “أجبت على جميع أسئلتهم ثم رفعوا البصمات عن المكان وغادروا”.

وأضاف ذات المتحدث، أن أحد الشابين طلب منه أن يحكي له الرواية التي سمعها من أحد معارفه في الدار البيضاء، فبدأ في الحديث بطريقة عفوية، حتى تفاجأ بفيديو يوثق تفاصيل الجلسة الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. على حد تعبير السكيرج.

ولم يخف السكيرج، خجله إذ اعتبر أن ما وقع “مصيبة كبيرة، كنت أنوي أن أقوم بجولة خاصة في العالم لبرنامج فني اسمه “ديني معاك البشير”، ومن صوراني سيشتغلان معي في الكاميرا والمونتاج، فتحت لهم بيتي فاستغلوا مرضي وضعف بصري وصحتي فسرقوا أملاكي وصوروني وشهروا بي”.

وأضاف المتحدث أن من صوراه خدراه عن طريق حقنة وضعوها في الأكل حتى يفقد الوعي تماما، ثم سرقا حاجاته وغادرا المنزل.

loading...

شاهد أيضاً

إيقاف مواطنة أجنبية بالرباط تروج الخمور ولها ارتباط بشبكات “الحريك”

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، قد تمكنت مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *