الثلاثاء , مايو 21 2019

الدار البيضاء…حوادث انهيار المنازل الآيلة للسقوط تعود إلى المدينة القديمة من جديد

صحيفة24/زكرياء الناسك

لم يمر أسبوعين على حادث انهيار منزل آيل للسقوط وسط حي المدينة القديمة بالدار البيضاء،حتى استفاق سكان الحي من جديد،يوم أمس الاثنين 19 نونبر 2018، على وقع إنهيار سطح ثلاثة منازل دفعة واحدة بفعل التساقطات المطرية.

الحادث، وحسب ماتداولته مصادر محلية،لم يخلف ضحايا بشرية بقدر ما خلف الرعب والهلع وسط الساكنة،والحالة الوحيدة التي أصيبت بجروح طفيفة جراء الانهيار تم اسعافها  في الحين من طرف رجال الوقاية المدينة،ويتعلق الامر بشاب كان بالقرب من إحدى المنازل لحظة الانهيار.

وأضافت ذات المصادر، أن الحادث وقع في حدود صباح يوم أمس الاثنين مشيرة إلى حضور عناصر الوقاية المدنية ورجال الشرطة لعين المكان قصد فتح تحقيق في انهيار المنازل الثلاث.

وأشارت المصادر أن قوة التساقطات المطرية التي عرفتها العاصمة الاقتصادية منذ صبيحة يوم الاحد المنصرم،أدت الى وقع الحادث دون تسجيل ضحايا في الارواح.

ويشار إلى أن انهيار المنازل الآيلة للسقوط يتكرر كثيرة هذه الأيام، إذ كان آخرها درب الطاليان بالمدينة القديمة، الذي شهد قبل أسبوعين وقوع حادث مشابه، خلفت مصرع سيدتين وإصابة أخرى بجروح بليغة تم على إثرها نقلهما في حالة خطيرة إلى المستشفى.

loading...

شاهد أيضاً

إيقاف مواطنة أجنبية بالرباط تروج الخمور ولها ارتباط بشبكات “الحريك”

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، قد تمكنت مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *