أخبار عاجلة

بعد حملة التبرع بمساعدات غذائية ..الستاتي يكشف عن حقيقة ترشحه

صحيفة24/زكرياء الناسك

خرج الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي بتدوينه على حسابه الفايسبوكي،مجيبا عن الانتقادات الموجهة اليه نظير مساعدات إنسانية قدمها لسكان قرية نائية في أعالي جبال الامازيغ.

وكتب الستاتي في تدونته “صباح الخير عليكم ، اش خباركم ؟ياك واكلين شاربين دافيين ؟ إيوا راه كاينين ناس مساكن اللي باقا واحلة فالدغمة والجغمة ومالاقيا لباش تغطا وأنا إنشاء الله والله يقدرني وغادي نجول بهاد العملية جميع أنحاء المملكة واخة تكون عاندي غير 4 دريال نقسمها مع المساكين حيث أنا اللي حاس بيهم مريت من الجوع والبرد ودازت عليا”

وجوابا على توثيقه توزيع المساعدات بالصوت والصورة، قال الستاتي، “الهدف من التصوير، أو الصور هو تحفيز الفنانين والرياضين…وووو باش تاهوما ينوضو يتكاتفو ونشفوهم تاهوما فالجبال ويعاونو الناس ويصورو لينا ويتفلعصو علينا فالخير ماشي نبقاو تصاورنا غا فالأفيشات وفالكوستارات والتكاشط.. هذه رسالة للجميع نوضو حنا نتكاتفو ونديرو يد فيد وعلاش لا نبنيو مدارس سبيطارات وزيد وزيد”.

وأعلن الستاتي عن بخصوص الجدل القائم حول ترشحه للانتخابات، “أما بخصوص بعض الأفواه اللي كتدعي أني غنترشح أو غندخل عالم السياسة فهذا مجرد كذب وبهتان أنا عمرني نترشح أو ننتمي لشي حزب من غير المغرب أنا ديال لمغاربة كلهم وغادي نبقا ديالهم بشعاري الخالد الله الوطن الملك”.

 

 

loading...

شاهد أيضاً

هكذا قضت خطيبة رونالدو أيامها في الامارات

صحيفة24 خلال وقتها في دبي الأسبوع الماضي، حرصت عارضة الأزياء الاسبانية وخطيبة لاعب كرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *