الأحد , يوليو 21 2019

القضاء يستدعي لعثماني في قضية الفنانة لطيفة رأفت

صحيفة24/الدار البيضاء

كشفت مصادر متطابقة، أن وكيل الملك لدى محكمة الابتدائية في الرباط أحال شكاية الفنانة لطيفة رأفت ضد الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية في مدينة سيدي قاسم، إلى محكمة المدينة المذكورة، للاختصاص المحلي. في حين سيستمع للأمين العام للحزب، سعد الدين العتماني، أو من يمثله، بالضابطة القضائية في الرباط.

 وكانت الفنانة المغربية لطيفة رأفت قد وضعت شكاية ضد كل من الكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم وسعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بصفته الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على خلفية اتهمها بأخد 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان جماعة “الحوافات”بمدينة سيدي قاسم.

وسبق للمحامي عبد الهادي منبري، الذي ينوب عن لطيفة رأفت، قد أكد على أن “الفنانة لطيفة رفعت دعوى قضائية ضد رئيس الحكومة، وعبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي” بسيدي قاسم، بعدما صرح هذا الأخير في مهرجان خطابي، بكون لطيفة تقاضت حوالي 500 مليون سنتيم في المهرجان الذي نظمته جماعة الحوافات، مع العلم أنها شاركت في هذا المهرجان بشكل مجاني”.

وأشار المحامي إلى أن لطيفة رأفت “شاركت في هذا المهرجان بشكل تطوعي، بحيث اشترطت على الجماعة التي استدعتها أن تدفع تكاليف الأركسترا فقط”.

وشدد المحامي، على “أن الفنانة قررت رفع دعوة قضائية ضد الأمين العام للحزب كذلك لأنه لم يقدم أي توضيح بهذا الخصوص، ما يؤكد أن ما ادعاه الكاتب الإقليمي بسيدي قاسم صحيح”.

loading...

شاهد أيضاً

متابعة أطوار محاكمة حامي الدين بفاس

صحيفة24/زكرياء الناسك تعود أطوار محاكمة القيادي بحزب العدالة والتنمية والمستشار البرلماني عن ذات الحزب،اليوم الثلاثاء …

تعليق واحد

  1. حشومة نكونو مزال كانقراو على صفحات الجرائد ” دعوة ” قضائية . الفنانة قررت رفع دعوة قضائية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *