fbpx

يوسف النصيري يحرم ألافيس من صدارة “الليغا”

صحيفة 24 / 

حرم مهاجم ليغانيس الدولي المغربي يوسف النصيري ديبورتيفو ألافيس من انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم ولو مؤقتا، عندما سجل هدف فوز فريقه 1-صفر في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.
وسجل النصيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من المدافع الأرجنتيني جوناثان سيلفا.
وهو الهدف الأول للنصيري مع ليغانيس في الدوري هذا الموسم بعدما انضم إلى صفوفه هذا الصيف قادما من ملقة، علما أنه سجل له ثنائية في مرمى رايو فايكانو (2-2) في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الكأس في 30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وأعاد النصيري فريقه إلى سكة الانتصارات بعد 3 تعادلات وخسارة وقاده إلى الفوز الثالث هذا الموسم بعد برشلونة 2-1 في المرحلة السادسة ورايو فايكانو 1-صفر في المرحلة الثامنة.
وصعد ليغانيس إلى المركز السادس عشر مؤقتا برصيد 13 نقطة بانتظار مباراتي فياريال السابع عشر (11 نقطة) مع ريال بيتيس، وأتلتيك بلباو الثامن عشر مع ضيفه خيتافي الأحد.
وحرم النصيري ديبورتيفو ألافيس من انتزاع الصدارة مؤقتا وألحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة فتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الرابع.
وكان ديبورتيفو ألافيس يمني النفس بالفوز لانتزاع الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب والذي تنتظره قمة ساخنة غدا السبت أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الثالث بفارق الأهداف عن ديبورتيفو ألافيس.
وحقق ديبورتيفو ألافيس بداية جيدة هذا الموسم وهو تربع على الصدارة في افتتاح المرحلة التاسعة عندما تغلب على مضيفه سلتا فيغو 1-صفر.
وحقق ديبورتيفو ألافيس 7 انتصارات حتى الآن هذا الموسم بينها 3 متتالية في مناسبتين، لكن بات مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز إسبانيول على ضيفه جيرونا الأحد.
ويلعب السبت أيضا إيبار مع ريال مدريد، وفالنسيا مع رايو فايكانو، وهويسكا مع ليفانتي، والأحد إشبيلية مع بلد الوليد، وفياريال مع ريال بيتيس. وتختتم المرحلة الإثنين المقبل بمباراة ريال سوسييداد مع سلتا فيغو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق