fbpx

إنتخاب المكتب الجهوي لإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة فاس-مكناس

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

عقد، يومه الجمعة (22 نونبر) الجاري، المكتب الجهوي لإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة لجهة فاس مكناس جمعه العام الإستثنائي بالمقر المديري للنادي المكناسي، و ذلك تحت شعار “جميعاً من أجل إقلاع رياضي بجهة فاس مكناس”.
و حضر، أشغال الجمع أعضاء المكتب التنفيذي و رؤساء الفروع و عدد من الفعاليات الرياضية و الوجوه الرياضية كالحاج عبد اللطيف الشرايبي و حمادي حميدوش و عدد من الجمعيات الرياضية بمدينة مكناس.
و في كلمته الافتتاحية ذكر عبد الهادي الناجي رئيس المكتب التنفيذي لإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة أن ميدان الإعلام بمدينة مكناس يلزمه العديد من المراجعات و الوقفات قصد النهوض بهِ، مشيراً أن التكوينات في هذا المجال من شأنها أن تُجودَ العمل الصحافي.
تلا ذلك كلمة عادل الرحموني الكاتب العام للإتحاد و الذي أوضح خلالها أهداف الإتحاد و القوانين المنظمة له، مُوجهاً رسالة لجميع الفعاليات من أجل النهوض بالمجال الرياضي بمدينة مكناس.
و أفرز، الجمع العام الإستثنائي تشكيل المكتب الجهوي لإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة بجهة فاس مكناس و انتخاب الصحافي عبد الرحمان بندياب رئيساً للفرع، و ذلك في أجواء ديمقراطية بإمتياز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق