الأربعاء , مايو 22 2019

خطير…شخص مسلح يعتدي على حارس وتلميذ داخل مؤسسة تعليمية بانزكان

صحيفة24/زكرياء الناسك

تتكرر سلسلة الاعتداءات على الاطر التربوية من وقت لاخر بأشكال مختلفة،في غياب تدابير وقائية صارمة للحد من ظاهرة الاعتداءات داخل المدارس والمؤسسات التعليمية،وأصيب هذه المرة حارس الثانوية الاعدادية النجاح بانزكان،مساء أمس الاثنين في حادث التدخل لحماية تلميذة تدرس بذات المؤسسة من قبضة “مشرمل” يحمل سكينا من الحجم الكبير أصابه به الاطار التربوي مخلفا جروحا غائرة على مستوى الوجه.

وحسب مصادر محلية تعمد الشاب الاعتداء على الحارس العام اثر محاولة الاخير ابعاده عن الفتاة التي دخلت الى المؤسسة مسرعة في حالة من الخوف،مما ادى إلى أصابة ضحيته بجروع غائرة على مستوى الوجه تطلب رقت الجراح.

وأصافت المصادر ان المعتدي تعود على ملاحقة الفتاة في الطريقه لاعتراض سبيلها وإجبارها بالقوة على مرافقته،قبل أن تدفعه وتطلق ساقيها للريح نحو مؤسسها التربوية،حيث تعقبها ليحدث الفوضى والعربدة داخل المدرسة.

وروع الشاب بسلاحه أبيض والحالة الهستيرية التي كانت بادية عليه وهو في حالة غير طبيعية كل المتواجدين من بالمدرسة العمومية،حيث أصاب بسلاحه إلى جانب الحارس العام تلميذا حاول توقيف على مستوى الظهر.

وأشارت المصادر أن مجموعة من الاطر التعلمية طوقوا المعني بالامر فاستطاعوا شل حركته،وقاموا بالاتصال بمصلحة أمن إنزكان التي حضرت الى عين المكان على الفور واعتقلت المشتبه فيه.

 

loading...

شاهد أيضاً

الفرقة الجهوية لمكافحة جرائم الاموال تستنطق مسؤولي جامعة القاضي عياض…

صحيفة24 شرعت الفرقة الجهوية لمكافحة جرائم الاموال باستدعاء مجموعة من المسؤولين والموظفين والأساتذة بجامعة القاضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *