الأربعاء , يوليو 17 2019

ابنة جاكي شان تحرج والدها بالزواج من صديقها

أعلنت إيتا إنج ابنة الممثل العالمي جاكي شان، زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن صباح الثلاثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

ونشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية صور زواجها عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت على الصور: «لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عدنا، وطني هونج كونج وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائما».

ابنة جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها

ولم يعلّق الممثل العالمي على ما نشرته ابنته غير الشرعية من ملكة الجمال السابقة إلين إنج.

ابنة الممثل العالمي جاكي شان مشردة في الشوارع

وفي مايو/أيار 2018، أحرجت إيتا إنج والدها جاكي شان بفيديو وصور نشرتها تكشف كيف طردتها والدتها من المنزل بسبب سلوكياتها غير اللائقة وأصبحت مشردة في الشوارع.

ويقصد بهذه السلوكيات، الميول الجنسية المثلية لإيتا، والتي انتهت بالزواج الذي أعلنت عنه الثلاثاء.

ووفق ما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية آنذاك، قالت ابنة جاكي شان إنها لا تعرف الهدف من هذا الفيديو الذي تصوره، ولكنها ترغب في أن يعرف الجميع أنها تعيش في الشارع، وإنه لا يبدو أن أحداً من أسرتها يرغب في مساعدتها.

بدورها، قالت والدتها إيلين، إن «على ابنتها أن تعمل، فما أعرفه عندما لا يحوز الشخص أموالاً إن عليه أن يبحث عن عمل، وليس أن ينشر فيديو يقول فيه للناس إنه مفلس ويذكر اسم والده، فكل الناس في مختلف العالم يعملون بجد، ولا يعتمدون على أموال أو شهرة أحد».

 

وجاكي شان هو ممثل ومخرج أفلام ومنتج من هونغ كونغ.

واشتهر جاكي شان في أفلامه بأسلوب ملاكمة الآخرين في القتال واستخدام أسلحة مرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة والتي في العادة يؤديها بنفسه.

وبدأ جاكي شان التمثيل منذ الستينيات، وقد ظهر في أكثر من 150 فيلماً.

وبعدها حصل جاكي شان على نجمات في كل من شارع النجوم في هونغ كونغ وممر الشهرة في هوليوود باعتباره أيقونة ثقافية، تمت الإشارة إليه في العديد من أغاني البوب، الكرتون وألعاب الفيديو.

تدرب جاكي شان على الأوبرا وأصدر عدداً من الألبومات وغنى العديد من الشارات الموسيقية للأفلام التي لعب دور البطولة فيها. كما أنه فاعل خير بارز وقد فاز بعدد كبير من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار الفخرية.

loading...

شاهد أيضاً

ساري كول تفاجئ متتبعيها بخبر صادم

صحيفة24 شاركت الشخصية المثيرة للجدل على تطيبق حمل الفيديوهات “يوتوب”، سارة جوياد المعروفة إعلاميا بمواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *