الأربعاء , سبتمبر 18 2019

تفعيلا للتوجيهات الملكية حملة طبية تستهدف ساكنة العالم القروي ضواحي تيفلت

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تستعد، جمعية أطلس للتنمية و التضامن بتيفلت لتنظيم قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات يومه السبت فاتح دجنبر 2018، بجماعة آيت بويحيى الحجامة دائرة تيفلت إقليم الخميسات و ذلك تحت شعار ” الصحة للجميع “.
و تأتي هذه الحملة الطبية المجانية بتعاون مع جمعية جميعاً من أجل الصحة الإنجابية بالرباط لفائدة تلاميذ و تلميذات مجموعة مدارس الأدارسة و ساكنة جماعة ايت بويحى الحجامة و الدواوير المجاورة تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعية إلى الإهتمام بساكنة العالم القروي.
و حسب اللجنة المنظمة، سيسهر على الحملة الطبية طاقم طبي متمرس يضم أطباء أخصائيين و ممرضين، حيث ستضم الحملة الطبية عدد من التخصصات كطب الأسنان و الطب العام و طب النساء و طب الأطفال و طب العيون و طب المفاصل و ضغط الدم و داء السكري.
هذا و قد جندت الجهات المنظمة كل وسائلها التنظيمية و اللوجستيمية لإنجاح الحملة الطبية كما انخرطت السلطات المحلية بالجماعة لانجاح هذه المبادرة عملا بالمفهوم الجديد للسلطة المبني على رعاية المصالح العمومية و الشؤون المحلية للمواطنين و تدبير الشأن المحلي و المحافظة على السلم الإجتماعي.

loading...

شاهد أيضاً

19 جريحاً إثر انقلاب “بيك آب” ضواحي تيفلت

صحيفة 24 / ياسين الحاجي أصيب، عصر يومه السبت الرابع عشر من شتنبر الجاري، حوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *