محمد الحموش يستقبل البطلة سميرة بنيشي ابنة الخميسات عقب رفعها الراية المغربية بالأراضي التايلاندية

صحيفة 24 / ياسين الحاجي
 
تقدم، محمد الحموش رئيس المجلس الإقليمي للخميسات الوفد الذي استقبل البطلة المغربية سميرة بنيشي ابنة مدينة الخميسات يومه السبت فاتح دجنبر 2018 بمطار الرباط سلا، و التي مثلت المغرب في دوري التنس المفتوح للكراسي المتحركة بالتايلاند من 25 إلى 28 نونبر الجاري.
و كان، في استقبال البطلة المغربية سميرة بنيشي رئيس المجلس الإقليمي للخميسات و بعض أطره و و رئيس نادي الفتح لرياضة الأشخاص المعاقين بالخميسات رشيد جوت و فعاليات من المجتمع المدني بمدينة الخميسات، حيث لقيت البطلة المغربية استقبالا حاراً لدى وصولها إلى أرض الوطن.
و شارك في دوري التنس الفتوح للكراسي المتحركة بالتايلاند مجموعة من الدول من بينها كوريا الجنوبية و سويسرا و الصين و جنوب إفريقيا و أمريكا و أستراليا و كندا و فرنسا، حيث استطاعت البطلة المغربية إظهار عُلو كعبها و حققت نتائج باهرة طيلة المنافسات حيث تمكنت من الوصول إلى النهائي سواء الثنائي أو الفردي.
و وجهت، سميرة بنيشي كلمة شكر إلى كل الفعاليات التي ساندتها و أمنت بقدراتها و دعمتها سواء قبل أو خلال و بعد المنافسات، مشيرة أن تجربتها بدولة التايلاند تعتبر فوزاً كبيراً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب في التصنيف العالمي للتنس.
loading...

شاهد أيضاً

حوار مع محمود بلحسن المدير المؤسس لمهرجان مكناس للدراما التلفزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *