فيديو/ جرحى وقتلى في حادث اصطدام عنيف بين ترامواي وشاحنة من الحجم الكبير +(صور)

صحيفة24/زكرياء الناسك

لقي ستة أشخاص مصرعهم،في الساعات الاولى من صباح يوم الاربعاء،في حادث اصطدام عنيف بين القاطرة الامامية للترامويي وشاحنة لنقل البضائع،مما ساهم في عرقلة السير وسط قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

الحادث وقع على مستوى شارع المقاومة في حدود الساعة الخامسة صباحا،بين شاحنة محملة بالملح قادمة من ميناء الدار البيضاء في طريقها الى تفريغ حمولتها بإحدى المحلات للانتاج الملح،و ترامواي الدار البيضاء الرابط بين عين الدئاب ومنطقة سيدي مومن،مما أسفر عن سقوط ستة قتلى نساءا ورجالا وإصابة اخرين بجروح بليغة أحيلوا على إثرها الى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي الاسعافات الضرورية.

الواقعة شلت جميع حركات خطوط الترامواي بالمدينة البيضاء،حيث عاينت “صحيفة24” اكتضاض محطة الرجاء الواقعة في منطقة سيدي مومن بالركاب الذي يسئوا من الانتظار،مما دفعم الى البحث عن وسائل نقل بديلة توصلهم إلى وجهاتهم وسط تأخير في عمل الموظفين.

وأصيبت القاطرة الامامية بخسائر مادية جسيمة من بينها تهشيم الواجهة الزجاجية وانحراف الترامواي عن سكته،وهو ما ادى تطلب متسع من الوقت للاعادة حركة السير الى مسارها العادي.

هذا، وحضرت عناصر الوقاية المدنية ورجال الشرطة إلى عين المكان لنقل المصابين إلى المستشفى قصد العلاج على متن سيارة الاسعاف،تدبير شؤون عرقلة حركة السير التي عرفها شارع المقاومة نظير حادثة السير المميتة.

loading...

شاهد أيضاً

أمن وجدة يستعمل السلاح لتوقيف شخصين هاجما رجال الشرطة

صحيفة24 اضطر ضابط شرطة في ولاية الأمن في وجدة، صباح اليوم الخميس، إلى إطلاق ثلاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *