الفنانة وفاء موهبة صاعدة تنضاف الي المواهب المكناسية

تستعد الفنانة وفاء ابنة مدينة مكناس لطرح اغنية جديدة تحت عنوان للا مولاتي ،والتي انتهت مؤخرا من تصويرها ،وقام بااخراجها المخرج المغربي ايوب البورقادي والتوزيع لوليد الفاضلي.

برزت موهبة وفاء منذ نعومة اظافرها اذ قامت بااحياء حفلات المدرسة رفقة مجموعة من التلاميذ،مما دفع بوالديها الي التفكير في تنمية موهبتها وصقلها عن طريق دراسة الموسيقى.
وبدأت في تعلم الموسيقى بعد التحاقها باالمعهد الموسيقي لمدينة مكناس من 2002 الي2006،ثم توقفت لإكمال دراستها في مجال الصحافة.
لكن دراستها للصحافة لم يثنيها عن ممارسة موهبتها الغنائية ولم يدفعها الي التخلي عنها بل اصدرت اول اغنية لها بعنوان ماما ،كما غنت في عدة مهرجانات مثل مهرجان مكناس للرقص العالمي.
لتتولى بعدها اعمال اخري مثل اغنية ماما افريكا والتي لقيت استحسان الجمهور عبر وساءل التواصل الاجتماعي وحققت نسبة مشاهدة كبيرة و معجبين داخل وخارج  المغرب.
و اصدرت الفنانة وفاء هذه الاغنية” السنجل “بعد عودة المغرب الي حضن الاتحاد الافريقي،مما دفع الصحافة الي اجراء مقابلات معها بمناسبة نجاح الاغنية التي تثمن  رصيدها الغناءي، و للاحتفاء كذالك بموهبتها المتميزة والتي تنضاف الي المواهب المكناسية.
 بقلم “مليكة او شريف”.
loading...

شاهد أيضاً

مهرجان مكناس يحتفل بفن الملحون

صحيفة 24 / ياسين الحاجي   احتفل، مهرجان مكناس في يومه الرابع بفن الملحون و …

تعليق واحد

  1. ما شاء الله عليك منورة بالتوفيق حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *