مواطن يفضح دركي ارتكب مخالفة بالرادار في سطات

صحيفة24/زكرياء الناسك

تعرض دركي يرتدي سترة مدنية فوق زيه الرسمي الى التصوير بعدسة هاتف أحد المواطنين المغاربية مالك لسيارة خفيفة،يظهر في حالة هستيرية، وتحدث في الشريط المصور بصوت مخنوق محاولا الكشف عن هوية الدركي لفضحه وايصال مخالافات في تطبيق القانون الى الجهات المسؤولة في مراقبة الطرق رفقة زملائه ضواحي مدينة سطات،حسب ما ورد في شريط الفيديو،ولم يكشف المقطع المصور عن هوية الدركي الذي اكتفى الشخص بتصويره من الخلف.

ويرصد مصور الفيديو تهرب الدركي من عدسات كاميرا الهاتف النقال للتملص من  الكشف عن هويته بعد ثلاث دقائق من المطاردة،حيث اتهم سائق السيارة رجل الدرك المكلف بالمراقبة الطرق مستخدما الرادار بابغلاغ عن  مخالفة تتعلق بالافراط في السرعة،وهو ما اعتبره المواطن مخالفة لسرقة ماله من بغير حق في تحرير مخالفة غير قانونية على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة قصيبة وسطات.

وصمم صاحب الفيديو على فضح الدركي وزملاء في التلاعب بتحرير مخالفات المواطنين،حتى تتمكن الجهات العليا للدرك الملكي من خوض التحريات وتقصي الحقائق،قصد الوقوف على حقيقة ما ادعاه مصور الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أسرع من البرق.

وكان الدركي يرتدي سترة مدنية فوق زيه الرسمي،اثناء القيام بعمله لحسب ما أفصح عنه صاحب الفيديو في شريطه،وهو ما يعد أمرا مخالفا للقانون.

loading...

شاهد أيضاً

معلومات مهمة عن شهر رمضان 2019

سوف يبداً شهر رمضان المبارك لعام 2019 في يوم الاحد 5 مايو 2019 (طبقاً للمملكة المغربية) وسينتهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *