fbpx

الحموشي يفتح تحقيقا لمعرفة مسرب صور “الشاذ” المعتقل بمراكش

صحيفة24

دخل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، على خط توقيف “شاذ جنسيا” بزي نسائي بعد محاولته الفرار من ارتكابه حادثة سير بمراكش، ليلة رأس السنة، وذلك بعد انتشار صور تكشف هوية الشخص الموقوف وتظهره في أوضاع شخصية وبلباس “شبه عاري” داخل حانة ليلة وأثناء اعتقاله. وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن الحموشي أعطى أوامره لمصالح المفتشية العامة من أجل إجراء بحث إداري لتحديد ظروف وملابسات “تسريب صور شخص في وضعية خلاف مع القانون، وترتيب المسؤولية التأديبية في حال تسجيل أية تجاوزات أو إخلالات محتملة من طرف موظفي الأمن الوطني”.

 

وأظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، الشخص الموقوف وهو بزي نسائي وشعر مستعار داخل حانة ليلية، مع صور توثق لحظة اعتقاله بلباس “شبه عاري”، كما أظهرت صور لبطاقته الوطنية والمهنية، أنه ضابط صف بالقوات المسلحة الملكية، في حين لم تتأكد “العمق” من صدق هذه الصور من جهة مستقلة.

 

أمن مراكش يوقف “شاذا” بزي النساء هرب بعد حادثة سير في رأس السنة إقرأ أيضا مديرية الحموشي قالت إن مصالح ولاية أمن مراكش كانت قد عاينت، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، حادثة سير مع جنحة الفرار ارتكبها سائق سيارة اصطدم بأحد مستعملي الطريق الذي كان على متن دراجة نارية بحي جيليز، قبل أن يغادر مكان الحادثة ويتم توقيفه لاحقا على مستوى مدارة المسيرة بالقرب من محطة القطار، وذلك بعدما ترجل من سيارته وحاول الفرار.

 

وأشارت المديرية، إلى أن مصلحة حوادث السير بولاية أمن مراكش، باشرت فور تسجيل هذه الحادثة،  إجراءات المعاينة الضرورية، مع فتح حث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة في الشق المتعلق بارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار، علاوة على اتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير الأمنية اللازمة بعدما احتشد عدد من المواطنين حول مرتكب الحادثة، حسب البلاغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق