الدروش لماء العينين: “تشبع صالح عد قال طعام ملح”!

صحيفة24

انتقد عزيز الدروش القيادي بحزب التقدم والاشتراكية،صور النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية آمنة ماء العينين،مبرزا أن الصور حقيقية وليست مفبركة.

وفي تعليقه على صور انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي،لسيدة ترتدي لباسا متبرجا وسط العاصمة الفرنسية باريس في ليلة الاحتفال برأس السنة، منسوبة إلى القيادية بحزب “المصباح”،قال الدروش إن هذا السلوك غير أخلاقي.

وأضاف مرشح الامانة العامة في هاتفي”قد أتفق معك ولكن هذا الاسلوب قد تم نهجه من طرفكم عندما كنتم في المعارضة”.

وأوضح، أن حزب العدالة والتنمية انتقد لباس شقيقة الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بن عبد الله،حين وصفها قيادي الحزب الاسلامي بالراقصة.

وأشار بالقول” هنا من الواجب تذكيركم يا جماعة الإخوان المسلمين بالمغرب عندما ترشح حليفكم الشيوعي والأمين العام  لحزب التقدم والاشتراكية بدائرة تمارة 2007 ،كنتم توزعون صور شقيقة محمد نبيل بن عبد الله بدعوى أنها راقصة و هو سكير و فاسد و ملحد وعدو الإسلام، ولا كتاب غير كتاب الله”، في إشارة لرمز حزب التقدم والاشتراكية. 

ومن جهة، أخرى دافع مصطفى الرميد،وزير حقوق الانسان عن صور زميلته في حزب المصباح،مشيرا كونها مفبركة بحجة أنه لا يمكن ارتداء ملابس صيفية في فصل الشتاء خاصة وسط العاصمة الفرنسية باريس التي تعرف انخفاض دراجة الحرارة وارتفاع البرودة في هته الفترة.

 

 

loading...

شاهد أيضاً

السينما المصرية فقد الفنان سعيد عبد الغني

صحيفة24 توفي الفنان سعيد عبد الغني، صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 81 عامًا، وفقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *