fbpx

رنالدو قريب من الملاعب الاماراتية

صحيفة24/زكرياء الناسك

 انتشر خبر كالصاعقة وسط محبي ومتاعبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،عن إمكانية تحول نجم يوفوتنتيس الايطالي إلى ملاعب دول الخليج،وتحديديا  بالدوري الاماراتي،إذ تلقى رونالدو عرضا ضخم يسيل لعاب النجوم مقابل انتقاله إلى أحد الفرق الاماراتية خلال انتقالات الصيف المقبل.

ووفق موقع”انترلينيس” المكسيكي،فإن صاروخ ماديرا سيحصل في حال انتقاله الى الامارات على ضعف راتبه الذي يتقاضاه مع السيدة العجوز،وهو 30 مليون أرو سنويا دون ان يكشف الموقع عن إسم النادي.

وتربط نجم ريال مدريد السابق علاقات قوية برجال اعمال من دولة الامارات،وهو ما قد يجعل رونالدو يظهر في صيف العام المقبل بقميص فريق عربي مقابل البحث عن استثمارات بجانب أصدقاءه الاماراتيين،خاصة وان مدينة دبي من المدن المفضلة لدى رونالدو للاستجمام مع عائلته.

يذكر،ان كريستيانو رونالدو حاز على جائزة أفضل لاعب عام 2018،بدولة الامارات رفقة خطيبته عارضة الازياء جوروجينيا،التي ظهرت بلباس مغربي أصيل من نوع القفطان،واستمتعت بأجمل لحظات الاستجمام بجانب خطيبها الاسطورة في عالم المستديرة.

وانتقل الاعب رونالدو بداية الموسم الحالي من ريال مدريدي الاسباني بعد تألقه وظهور نجمه في سماء الشهرة والريادة إلى الدوري الايطالي، ليحل ضيفا ويعزز هجوم يوفوتنيس الفريق العريق بالدوري.

وترك بصمة قبل رحيله إلى إيطاليا حيث توج بلقب عصبة الابطال الافريقية رفقة المدرب العربي الاصل زين الدين زيدان.

وراجعت اخبار عن سبب مغادرة رونالدو النادي المكلي كونه أراد التهرب من الاداء الضريبي،فيما ذكرت تقارير ان صاحب 33 عاما فضل الانتقال الى ايطالي لتحقيق حلم التتويج بالقاب جديدة رفقة ناد مغاير.

loading...
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق