الأربعاء , سبتمبر 18 2019

الجالية الزمورية بالخارج تفقد أحد أبنائها الأبرار

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

فقدت، الجالية الزمورية المقيمة بالخارج أحد أبنائها الأبرار المشمول برحمة الله الفقيد جلول آيت نوسنوس، و الذي ينحدر من منطقة قبليين بإقليم الخميسات، حيث يتعبر من أبناء الجالية المعروفين بحسن الخلق و الغيرة على وطنهم.
و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقت الجمعية التنموية للجالية المغربية المقيمة بالخارج إقليم الخميسات ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المشمول برحمة الله، الفقيد جلول آيت نوسنوس، أحد أبناء زمور الأبرار، ومن الأطر الكبيرة التي يفتخر بها إقليم الخميسات.
و توفي الفقيد جلول آيت نوسنوس، بمنطقة سانتافولط بمدينة ميدز التي تقع شمال شرق فرنسا، حيث كان الراحل من الفاعلين الجمعويين و الحقوقيين و من مؤسسي جمعية أمريك بالخميسات، و عمل طيلة فترة تواجده بالديار الفرنسية على جلب العديد من المساعدات و المعدات و التجهيزات الطبية للمدينة و الإقليم و المساهمة في جلب سيارة إسعاف لجماعة قبليين.
وبهذه المناسبة الأليمة تقدم أعضاء المكتب المسير للجمعية التنموية للجالية المغربية المقيمة بالخارج إقليم الخميسات التي يرأسها عبد الكبير السباك بأحر التعازي القلبية لعائلة الفقيد، و إلى زوجته و أسرته وكل أفراد عائلته وأصدقائه ومعارفه، داعين المولى عز و جل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يسكن الفقيد فسيح جناته مع النبيئين و الشهداء و الصالحين و الأبرار. 

loading...

شاهد أيضاً

19 جريحاً إثر انقلاب “بيك آب” ضواحي تيفلت

صحيفة 24 / ياسين الحاجي أصيب، عصر يومه السبت الرابع عشر من شتنبر الجاري، حوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *